الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة شؤون الطلاب

شروط التقديم على شكوى

يجب على الطالب أن يلتزم في تقديمه لشكواه الى الوحدة بعدد من الإجراءات والضوابط هي:
1- أن يكون تقديم الشكوى خلال ثلاثين يوماً من تاريخ حدوث الواقعة محل الشكوى أياً كانت هذه الواقعة ، وعلى سبيل المثال ( إعلان نتيجة اختبار ، اعتداء وقع على الطالب بالقول او الفعل، منع الطالب من استخدام حق من حقوقه الواردة في وثيقة حقوق والتزامات الطالب الجامعي ... إلخ).
2- لا يجوز للطالب أن يتقدم بشكواه بعد مرور ثلاثين يوماً من تاريخ حدوث الواقعة محل الشكوى كما لا يجوز له التقدم بأكثر من شكوى واحدة عن ذات الواقعة.
3- أن يتقدم الطالب بشكواه بأحد الطرق الآتية :
          a.    الدخول على نظام الدخول الموحد- الخدمات الأكاديمية- نظام  المعاملات الالكترونية ERS  وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.- تقديم معاملة-  عمادة شؤون الطلاب - وحدة حماية حقوق الطالب.
          b.    او نتشرف بزيارتك: وحدة حقوق الطالب- عمادة شؤون الطلاب- الدور الأول بجوار المركز الإعلامي - هاتف: 0126952000-61418, 64721
4- متابعة الطالب لشكواه وما تم فيها تبدأ من تاريخ تقديمه للشكوى إلى أن يتم البت فيها وذلك بمراجعة وسؤال المشرف على الوحدة.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/9/2019 2:46:37 AM