شروط التقديم على شكوى
يجب على الطالب أن يلتزم في تقديمه لشكواه الى الوحدة بعدد من الإجراءات والضوابط هي:
1- أن يكون تقديم الشكوى خلال ثلاثين يوماً من تاريخ حدوث الواقعة محل الشكوى أياً كانت هذه الواقعة ، وعلى سبيل المثال ( إعلان نتيجة اختبار ، اعتداء وقع على الطالب بالقول او الفعل، منع الطالب من استخدام حق من حقوقه الواردة في وثيقة حقوق والتزامات الطالب الجامعي ... إلخ).
2- لا يجوز للطالب أن يتقدم بشكواه بعد مرور ثلاثين يوماً من تاريخ حدوث الواقعة محل الشكوى كما لا يجوز له التقدم بأكثر من شكوى واحدة عن ذات الواقعة.
3- أن يتقدم الطالب بشكواه بأحد الطرق الآتية :
a. الدخول على نظام الدخول الموحد- الخدمات الأكاديمية- نظام المعاملات الالكترونية ERS وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.- تقديم معاملة- عمادة شؤون الطلاب - وحدة حماية حقوق الطالب.
b. او نتشرف بزيارتك: وحدة حقوق الطالب- عمادة شؤون الطلاب- الدور الأول بجوار المركز الإعلامي - هاتف: 0126952000-61418, 64721
4- متابعة الطالب لشكواه وما تم فيها تبدأ من تاريخ تقديمه للشكوى إلى أن يتم البت فيها وذلك بمراجعة وسؤال المشرف على الوحدة.
|
آخر تحديث
2/9/2019 2:46:37 AM
|
|
|