الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة شؤون الطلاب

كلمة عميد شؤون الطلاب


 لقد شرفنا الله سبحانه و تعالى بخدمة الطلاب والطالبات الذين هم عماد الجامعة و من أجلهم وجدت الكليات و المرافق المختلفة. مما يشعرنا جميعا بعظم المسؤولية الملقاة على أكتافنا لتقديم كل جهد في خدمة طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز .

أخواني و أخواتي منسوبي العمادة ...

أوصيكم بالطلاب والطالبات خيرًا فلنكن عونا لهم على دراستهم ونقدم لهم جميع الخدمات والتسهيلات الممكنة كل في مجاله بنفس طيبة و ابتسامة مشرقة ليكون " الطالب أولا " كما هو شعار عمادتنا دائمًا ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " وتبسمك في وجه أخيك صدقة "

كما أن التعاون وروح الفريق هو أساس التفوق في أي عمل مؤسسي ناجح .فلنعمل سويًا بروح الجماعة " ألا إن يد الله مع الجماعة " ولنحرص على مشاعر بعضنا البعض ونراعي الله في من هم تحت إدارتنا من الموظفين والموظفات ولنحسن التعامل مع بعضنا البعض بالأخوة والابتسامة والروح الطيبة. و لنتحرى الدقة والأمانة في كل تعاملاتنا الادارية والمالية .

أبنائي وبناتي الطلبة ...

لقد شرفني الله بأن أكون معكم و أرجو أن تعتبروني خادمًا وداعمًا لكم لتحقيق أهداف عمادة شؤون الطلاب في خدمتكم. و يسعدني أن أقدم لكم كل دعم ومساعدة لننهض سويًا بجامعة الملك عبدالعزيز إلى مصاف التميز والعالمية لتحقيق رؤية جامعتنا الحبيبة بأن تكون " منارة في العلم..تكامل في التكوين..ريادة في التنمية"



عميد شؤون الطلاب

د.مسعود بن محمد حسين القحطاني

malqahtany@kau.edu.sa

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/23/2019 5:19:21 AM