الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة شؤون الطلاب

 

تعلن عمادة شؤون عن حمله الذكاء السيبراني والتي تقدمها شركه سابك



تلتزم (سابك) بتعزيز ثقافة الأمن السيبراني في مكان العمل وتتفهم مسؤوليتها تجاه نشر الوعي حول الأمن السيبراني وتعزيز ثقافة الاستخدام الآمن للمعلومات لدى فئات المجتمع عامة، وبشكل أكثر تحديداً لدى خبراء المستقبل (الطلاب).

نحن ندرك أن الطلاب هم أصولنا المستقبلية والقوة الدافعة وراء التغيير والتحول الإيجابي في المجتمع، ومن هنا تأتي أهمية التواصل معهم بما يعزز وعيهم ويزيد معرفتهم بالتهديدات السيبرانية وكيفية حماية أمن المعلومات، وذلك من خلال حوار بناء يعزز التعاون والتواصل بين خبراء قطاع الأعمال والطلاب.

من هذا المنطلق، وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب يسر شركة (سابك) دعوة طلاب الجامعة إلى "حملة الذكاء السيبراني 21-2020”، وهي عبارة عن برنامج توعية أمني مكثف يقدم جلسات عبر الإنترنت تهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب والمجتمع بالمعلومات اللازمة لزيادة فهمهم لتهديدات الأمن السيبراني وطرق الحماية أثناء الوجود في المكاتب أو المدارس أو الكليات أو الجامعات أو الأماكن العامة أو في المنازل.

ونغتنم هذه الفرصة لمشاركة خبرتنا العملية التي ستساعد الطلاب، وتعزز معرفتهم في مجال الأمن السيبراني. مع الأخذ في الاعتبار جائحة Coivd19 ، حيث نقدم الجلسات عبر الإنترنت من خلال WebEx وسنبدأ من أكتوبر 2020 حتى فبراير 2021م.

نحثكم على تشجيع الطلاب على الانضمام إلى هذه الحملة والاستفادة من الأفكار التي يشاركها خبراء الصناعة.

مع أطيب التحيات.

يمكنك تسجيل حضورك باستخدام رابط التسجيل من خلال هاتفك المحمول أو كمبيوترك الشخصي.


For English press here



 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/13/2020 2:29:11 PM