الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة شؤون الطلاب

وكيل الجامعة للمشاريع المكلف يكرم طلاب نادي السلامة والصحة المهنية لتميزهم في التوعية المجتمعية

كرم وكيل الجامعة للمشاريع المكلف الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، الطلاب المتميزين بنادي السلامة والصحة المهنية بالجامعة وذلك نظير جهودهم المتميزة في العام الهجري المنصرم ١٤٤٢هـ بتوعية وتثقيف المجتمع.

كما كرّم سعادته الدكتور عبدالعزيز العماري وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والمهارات. وشكر وكيل الجامعة للمشاريع المكلف جهود عمادة شؤون الطلاب وما تقدمه من برامج ومبادرات تستهدف تعزيز الأنشطة اللاصفية لتحفيز الطلاب وإكسابهم نشاطاً وحيوية، وتعزيز خبراتهم، وزيادة دافعيتهم في التواصل بينهم وبين مجتمعهم الجامعي، إضافة إلى الارتقاء بتحصيلهم الدراسي.

كما عبر عن شكره لإدارة السلامة والصحة للصحة المهنية وناديها الطلابي الذي يدعم توعية وتثقيف طلاب الجامعة على أسس ومعايير السلامة والصحة المهنية.

وأوضح مدير إدارة السلامة والصحة المهنية المهندس عبدالله الكثيري أن الإدارة تحرص على تفعيل برامج التوعية عبر ذراعها الطلابي (نادي السلامة والصحة المهنية) لتعزيز الوعي ببيئة صحية آمنة وخالية من الحوادث، وتحقيقًا لرسالة الإدارة بحماية الأرواح والممتلكات في الجامعة، باستخدام الأسس العلمية والاجراءات والتعليمات المنهجية والكوادر البشرية المتميزة، للسيطرة على الأخطار ومنعها أو تقليلها.

وشكر وكيل الجامعة للمشاريع المكلف على دعمه المستمر لكافة البرامج التي تُطلقها الإدارة، متمنيًا التوفيق والنجاح لكافة الطلاب والطالبات والمنسوبين مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

من جهته أكد رئيس قسم التوعية والتدريب بإدارة السلامة والصحة المهنية والمشرف على النادي الأستاذ علاء الدين قشقري أن نشر المعرفة والتوعية حول معايير السلامة العامة في مختلف أنواع منشآت الجامعة هي مهمة يضطلع بها قسم التوعية والتدريب، لافتًا أن نادي السلامة يعزز أهمية التوعية حول أخطار حوادث المنشآت التعليمية والإصابات الناجمة عنها من أجل تحسين وتطوير المعرفة.




   
  
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/7/2021 10:45:18 PM