الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة شؤون الطلاب

معالي رئيس الجامعة يتوج الفائزين في البطولة السنوية لقفز الحواجز على كأس معالي رئيس الجامعة

 

  توج معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الفائزين بالمراكز الثلاث أولى في البطولة السنوية لقفز الحواجز على كأس معالي رئيس الجامعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/1443هـ بنادي الفروسية وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني.
وحصل على المركز الأول وكأس معالي رئيس الجامعة الطالب طلال الجعيد من كلية الهندسة، وحل في المركز الثاني الطالب محمد السليماني من كلية الحقوق وجاء في المركز الثالث الطالب ريان المقر من كلية الاتصال والإعلام.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن البطولة عكست مستوى الطلاب المتميز في قفز الحواجز كذلك الإمكانات التي يتمتع بها نادي الفروسية في الجامعة والذي يعتبر أول نادي يؤسس على مستوى الجامعات كما احتضن بطولات على المستوى المحلي والإقليمي، ولفت إلى الدور الذي يقوم به النادي من خلال تدريب وتأهيل الطلاب بالجامعة وتعليمهم ركوب الخيل بإشراف نخبة من المختصين والمدربين.
وفي ختام الحفل عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني درع تذكاريا لمعاليه على دعمه الدائم ورعايته المستمرة لعمادة شؤون الطلاب وانشطتها.


 

 

 

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/11/2022 3:19:17 PM