آلية التسجيل في الإسكان الطلابي
|
W3.CSS
عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة تتيح جامعة الملك عبد العزيز إمكانية الالتحاق في السكن الجامعي بأنظمة وشروط ميسرة يمكنك الاطلاع عليها ومعرفة شروط القبول والمستندات المطلوبة من خلال الدخول على (برنامج الأودس بلس - تبويب الطالب - طلب الالتحاق بالسكن).
تعلن عمادة شؤون الطلاب للطلاب الراغبين في الاستفادة من الإسكان الطلابي عن بدأ التقديم على السكن الجامعي ابتداء يوم الأحد (29/1/1446هـ) وعلى جميع الطلاب الحاصلين على موافقة طلب السكن مراجعة مكتب الاشراف في المجمع السكني الطلابي في أبرق الرغامة يوم الأحد (7/2/1446هـ) ويستمر لمدة أسبوعين من تاريخه لأنهاء إجراءات التسجيل في السكن الجامعي
بعد التسجيل الالكتروني وإكمال إرفاق جميع المستندات المطلوبة ستظهر لك عبارة (تحت الدراسة)
في حال استيفاء شروط القبول ستظهر لك عبارة (تمت الموافقة) وعليكم مراجعة مكتب الاشراف في السكن الطلابي لدفع الرسوم عبر نقاط البيع علما بانه لا تقبل الا بطاقة مدى كما ان أنواع الغرف في السكن ستكون على النحو التالي :
غرفة مفردة
غرفة بشخصين
غرفة سكن لطلاب رابغ
يتم اختيار الغرف حسب الشواغر فقط
لتحميل نموذج الكشف الطبي http://www.kau.edu.sa/GetFile.aspx?id=1040&fn=105.doc ويمكن اجراؤه من اي مرفق صحي
في حالة عدم قبولك في السكن ستظهر لك عبارة تم الرفض
موقع السكن على الخرائط https://maps.app.goo.gl/trFKSPr53HDUpPYQ8
dsa.vd.an@kau.edu.sa
الهاتف 0126952024
0559241131 واتساب
تعلن عمادة شؤون الطلاب – شطر الطالبات عن فتح باب التقديم الإلكتروني للإسكان الطلابي ابتداءً من يوم الأحد الموافق 9/2/1447هـ، وذلك للراغبات في الاستفادة من خدمات السكن.
🔗 للاطلاع على ضوابط القبول، الاشتراطات، والمستندات المطلوبة:
اضغط هنا
إجراءات ما بعد القبول المبدئي
يجب على جميع الطالبات الحاصلات على موافقة مبدئية عبر التسجيل الإلكتروني الحضور إلى إدارة الإسكان الطلابي – شطر الطالبات (مبنى 9، الدور الأول، مكتب رقم 1)، وذلك ابتداءً من يوم الأحد 23/2/1447هـ ولمدة أسبوعين، مصطحبات أصول المستندات التي تم إرفاقها في الطلب لغرض المطابقة.
🛑 يشترط حضور الطالبة برفقة ولي أمرها أو من ينوب عنه بوكالة شرعية.
حالة الطلب
- بعد رفع المستندات إلكترونيًا ستظهر عبارة "تحت الدراسة".
- في حالة القبول، ستتغير الحالة إلى "تمت الموافقة"، ويمكن حينها سداد رسوم السكن عبر الأيقونة المخصصة.
- في حال عدم القبول، فستظهر عبارة: "تم الرفض".
💳 تفاصيل السداد
يُودع مبلغ رسوم الإقامة في الحساب البنكي المعتمد لصندوق الطلاب:
البنك: البنك الأهلي السعودي
رقم الحساب: 81100003430408
رقم الآيبان: SA8010000081100003430408
🔻 الرسوم غير مستردة.
📄 نموذج الكشف الطبي
لتحميل نموذج الكشف الطبي: اضغط هنا
📌 ملاحظات مهمة
- يتم تخصيص الغرف حسب الشواغر المتاحة فقط.
- السكن الجامعي مخصص للطالبات المنتظمات في المركز الرئيسي فقط.
|